Laila Ahmad ليلى أحمد

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad

ناقدة فنيه، بلوك لكل تعليق عنصري👇الممثل القانوني المحامي عبدالعزيز العفيصان🌹
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


عن تكرار مطربين ومطربات حفلات فبراير الكويت وحفلات الخليج، نفس الاغاني بس اللوكيشن يتغير، التجديد مهم، وماذا يستفيد الجمهور من اعلانات طلاق الفنانين وفضائحهم على السوشل ميديا، وفي فنانين محترمين نشوف الجوانب الحلوه من حياتهم الحلقه كامله هنا ليلى_احمد @Atvkw. السؤال لمتابعيني الحلوين، ممكن تكون الاحلام بالمشمش ماتتحقق، انما من باب ان عندكم رآي.. من تتمنون من المطربات والمطربين يغنون في فبراير الكويت في العام القادم..

2 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


كل ما تتلفظ به سيعود عليك، إن كنت خيرا وطيبا فإن قانون الله والكون يعيده إليك بالخير.. ان تلفظت بما هو غير طيب .. كمن يشتم الفنانيين ومشاهير السوشل ميديا، فان الشتيمه تعود عليك بالسوء، بحسب قانون الجذب، هييياااا بنا طور نفسك، شوف الحلقة على البايو 🏃‍♀️🏃🏻‍♂️🏃‍♀️🏃🏻‍♂️

5 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


مسلسل"كلام أصفر" سلبياتة وايجابياتة أبرز قدرات فؤاد علي والطليحي، بينما أخفقت هيا عبدالسلام في التمثيل، هيا الشعيبي وصمود ولولوه الملا ملح المسلسل، أبدعت أصالة في الغناء الشعبي الكويتي، وعن غياب دور الدولة في دعم النحاتين الكويتين، النحات بدر علم دار صنع منحوتة رائعة ل عبدالحسين عبدالرضا يفترض ان يوضع في مدخل مسرح عبدالحسين.. الحلقة على البايو ‏ @ATVkw ليلى_احمد @alamdarq8 ليلى_أحمد

9 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


‫حلقة الليله عن أزمة إستبعاد نوال، وعودة أحلام، لعبة عك سياسي، أمام نوال حلين، والقرار لها، حصة اللوغاني زعلانة لنقدي لضعفها امام المفكر السعودي علي الهويريني، ورقي ومعلمية كاظم الساهر في برنامج ذا فويس كدز ‬.. @ATVkw ليلى_أحمدليلى_احمد .. تفاصيل ا‫لحلقه ع البايو ‬... تهمني آراؤكم

17 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


بنوتة من متابعيني تسألني: وين المسؤلين عن هبوط مستوى تلفزيون الكويت؟ قلتلها: موجودين وتحت رعايتهم صارت فضيحة اللقاء الأخير مع المفكر والشاعر السعودي علي الهويريني.. احنا في غيبوبه ياماما، وفي أحط مراحل عمر الكويت سياسيا واعلاميا وفنيا وثقافيا وكلشششي.. سمعي هالسالفه يافتااااااة : عضو برلماني قال للصحافه قبل سنتين: راح أمنع بكل قوة دخول جلال الدين الرومي للكويت؟ 🙀 والرومي يابنيتي متصوف اسلامي كبييير ترجمت كتبه الى كل لغات العالم، وهو متوفي منذ سبعميه واربع واربعين عاما 🙄 ويرقد في قونيا التركيه بسلام. وهالمسؤل صار هو المسؤل الأول في الاعلام والمسؤل الأول عن الثقافه والفنون في البلاد.. فمنو يحاسب منو؟ وشنو هالأسئله الذكيه اللي محد مهتم فيها ياحبيبتي في اعلامنا الرسمي ، كبسي زر الريموت وعطي قناتهم... طااااااف! 🙊🙉🙈 الصور مقام مولانا الرومي في قونيا التركيه / الصوره الخضراء زي رقصة المولويه الصوفيه. والسلامو عليكمو 😍ليلى_احمد ليلى_أحمد

21 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


علي الهويريني مفكر وفيلسوف وشاعر سعودي عظيم، موصول بالعشق الإلهي، طلع في مقابلة ببرنامج" ليالي الكويت" الرجل عمق واتساع وفضاء روح ورؤي وفلسفه وحياة، وتجارب.. مقابل مذيعين ببغاوات حافظين مو فاهمين اسبئلة الاعداد السطحية والتافهه مايدرون وين الله قاطهم، مو عارفين اصلا عن قدرات وامكانيات ضيفهم الرااااائعة. تلفزيون الكويت طامة كبرى، مو مهم قيمه اللي يقدمونه الاهم إطلالة المذيعه الحلوه والشاب الوسيم بعقولهم الفارغه، وتعبئة ساعات البث التلفزيوني بمواد هبله.. الأهم المهم والهام يقبضون مكافآتهم آخر الشهر. أحس هالريال العظيم علي الهويريني تهزأ وصبر واااايد، ماقلب الطاوله على رآسهم والأحلى إن المذيعين صارو مسخره على منصات السوشل ميديا .. سامحنا ياهويريني... صج مفشيلنا علي_الهويريني ليلى_احمد ليلى_أحمد

21 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


نشرت نوال الكويتيه قبل قليل على حسابها ب تويتر بيان استبعادها من برنامج" ذا فويس" على محطة إم بي سيدون أن يبلغها احد، عرفت نوال ذاك من نشر ام بي سي اسماء لجنة النحكيم وهي ليست بينهم، وقالت نوال في تغريدتها، اتفقت معي ام بي سي ووافقت، واداره برنامج ذا فويس اعلنت عن وجودي ضمن لجنة التحكيم، وارسلو لي للاتفاق على مواعيد التسجيل..وبعدين ماعرفت شنو صار، جاء بيان نوال لرغبتها في ان تكون بشفافيه النور مع ناسها، ولتطرح اسئلة حيرتها علنا امام جمهورها.. وبغض النظر عن ظروف استبعاد نوال، الا ان شغل إم بي سي هذا هلاقه ناس ماعرفت معنى الاحتراف وحترام لكلمتها ولا لغيرها.. ولا حتى تعتذر بذوق واناقه.. متى تكبرون.. عيب .. استحو

22 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


حلقة لسعة النحلة عن افتقادنا لاغنيات البيئه والأعياد والأم وغيرها .. فمنذ أكثر من ستين عاما غنت فايزة احمد"ست الحبايب بعدهم لم يفلح مطرب ومطربه عربيه في الغناء للأم، أو غنو وفشلت الاغنيه"ست الحبايب" خلقت طقسا اجتماعيا لدى العرب من المحيط إلى الخليج، في اغاني غريبة من بعد عينج يايمه لزهور حسبن وفي لسعدون جابر والجسمي الناس تسمعهم على مستوى بلدانهم مو في كل العالم العربي.. وعن خلود بعض الاغاني الاجنبيه لقوة مضامينها .. وبالطبع عن اغاني الكلنكس التى تختفي كزيد البحر، وعن شباب جديد مثل حمود الخضر و أبو صاحب الاغنيه المصريه الرائعه"ثلاث دقات" يتابعهم الملايين اغاني محبة وتفاؤل بدلا من استنزاف العواطف في اغاني غيرهم .. ماذا ينقص شركة السينما لتجود عطائها.. الحلقه في البايو.. @atvkw ليلى_احمد ليلى_أحمد

23 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


سيقوم مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي على إنتاج عرض موسيقي بصري عن حقبة الثمانينات في الكويت، هادفا بذلك إلى إستعادة الذكريات عن ملامح المجتمع الكويتي في تلك الفترة. ويتطلع مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي لأول مرة إلى مشاركة الجمهور من خلال مساهمتهم التطوعيه بمقاطع فيديو من معالم البلاد بيوت وفرجان وحفلات مدارس أو غيره، أو صور شخصية، وصحف ومجلات، وملصقات الدعايات ومنشورات تلك الفترة لإستخدامها في العرض، على أن تعاد للجمهور لاحقا بعد إنتهاء العرض. كن جزءا من هذا العمل وشارك للتواصل والإستفسار 👇 advertising @Kncd-Kw.org واتساب : +965 94078842 @jac_Kw الثمانينات أين_تذهب_هذا_المساء ليلى_احمد

29 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


حلقة لسعة النحله عن الراقية نهى نبيل، من صغرها تعلمت أبجديات الشغل"المصداقيه" وسمعت النقد وطورت نفسها حتى صارت فخر الصناعه الكويتية. وعن شمس الجامحة المتجددة صادقه وحقيقيه، حتى لو اختلفنا معاها، الا إنها تعبر عن نفسها، ولها هالملاحظه النقدية.. والفقرة الاخيرة عن التصنع في الدراما الخليجيه مقارنه بالمصري واللبناني، شوف المسلسل المصري" سابع جار" اللي اثار ضجة في مصر وتوقف.. وقارنه بالاداء عند ممثلاتنا الخليجيات المتصنعات، ياليت يتعلمون المصداقيه من الجيل الجديد من المصريين @Atvkw @3lseef ليلى_احمد ع_السيف @Nohastyleicon @Shamsofficial نهى_نبيل

30 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


الممثله ملاك سوت لويه بعد تهجمها على الشعب العراقي، الفنان اخلاق اولا ووعي وثقافه، ونشر المحبة مو الكراهيه، الكثيرون شاركو في هذه الحرب العنصريه، بدأتها ملاك وكبرت كره الثلج.. الحلقة ضد عنصرية الجميع ضد على لغة الكراهيه تجاه شعب العراق العظيم، وتجاه أي شعب.. عيب ليلى_احمد @ATVKw برنامج ع السيف الرابط صار في البايو .. لحقوني برقي آراؤكم.

38 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


الفنانه الجميله الراحله شاديه تجسد المعنى الطبيعي للرقة والانوثه والدلع وموهبة التمثيل ... ماذا لو قارناها بممثلاتنا الخليجيات هذه الايام؟ .. وموضوع عن فنانات تغيرن.. فإختفين.. وعن خليجيه أجرت عملية تجميل، فطار وجهها الجميل، حتى صارت تشبه الممثله المصريه ماجده الخطيب؟ ... وغيرها من الموضوعات متوفره على البايو @ATVkw @3lseef ليلى_احمد

73 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


ما رأيكم بهذا السكتش الغنائي " كيفنا خليجين" .. ما رأيكم في محتوى الكلمات، واللحن .. والاداء ..

78 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


الليله المطرب العراقي الكبير ياس خضر على القناة الكويتية 👈 @ATVKW تردد القناة بالصورة 🌹

79 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


‫حلقة لسعة النحله الأحد عن روائع تجاوب الجمهور النسائي السعودي في جده، في حفل الفنانة العسل بلقيس التى تجلت 👏👏.. وعن غناء كاظم الساهر في الكويت، ومسلسل حياة الفهد الجديد" حلوة الاغصان" متمنية لحياة تجاوز فشل مسلسل"رمانة" الذي عرض في رمضان الماضي، وتخصص كتاب الدراما الكويتيه في الصراع على الثروة، وخناقات الحريم، ⁦‪ @atvkw‬⁩ وعن فيلم جوليا روبرتس الجديد، ياليت الممثلين عندنا يتعلمون التمثيل من بطل الفيلم الطفل"أوغي" كلو وغيره صار في البايو .. ليلى_احمد @ATVKw 3lseef ‬

80 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


حلقة لسعة النحلة عن تكريم احد مشاهير السوشل ميديا اللي اشتهر بمصخره خاله، عيب كسر القيم الانسانيه ان نهزأ بكبار السن، ومره مذيعة مستفزه، شغلها بالدنيا عرض بامبرزها وترزز صدرها يالسوشل ميديا، مذيعه تنطق الكلمات الكويتيه غلط على اساس دلع فازت، هالمذيعه كرموها كأفضل مذيعه والا اعلان في سنه لا عندها برنامج ولاشي ..كل هذا يصير سنويا بدون استفتاء ولا لجنة تحكيم متخصصه، كل واحد منهم دفع فلوس واشترى اللقب، حتى ان مره طلع مصمم ازياء محترم وموهوب حقيقي، فضحهم لما قال انهم عرضوا عليه لقب مقابل سعر معين.. فرفض طبعا، والفقره الثانيه عن كاتب مسلسلات طلع مثل الققع مايجيله الالهام الا على مقاهي لندن وباريس، ويصور روحه لقطات مرتخيه يعني الأخ رومانسي ..ومره طلع مؤلف من بلد عربي قال عنه" اذا ماعطاني الدفعه الاخيره من فلوسي راح افضحه" أوبااا.. طلع مو اهو اللي يكتب من مقاهي باريس ولندن.. وإنكشفت صواريخه واختفى الكاتب من الوجود، والفقره الثالثه ان عبدالله بالخير عنده صرعات شويه أوفر يغني لون فني اسمه منولوجست .. غنى لطفل اسمه عبودي- اهزوجه من التراث الاماراتي- كلوه الناس بقشوره مطالبين بإعتزاله.. ترى هو ماقال عن نفسه انه محمد عبدالوهاب والا محمد عبده ورويشد.. هو منولوجست..واحد ونيس يقدم لون ضاحك حسب رأيه ليش تحاسبونه على اساس انه مطرب طروب .. الحلقه كامله على البايو ليلى_احمد @atvkw

87 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


حلقتي الأحد خصصتها لنقد مسلسل" نهاية حلم" قصة سطحية تزينها بدليات أمل العوضي الكوميديه لما تقول لحبيبها "ليش تتالعني" أفااااا.. مقابل كآبة بوشهري.. وظلم الممثلة الموهوبة ملاك، وكالعادة الكويتين في المسلسلات الكويتية كلهم اغنياء، وصراع الأهل للحصول على ثروتة، وجريمة قتل عشان البهار يزيد، وطبعا لازم حبيبه، ⁦تركيز المخرج على وجه أمل العوضي" كلوز" خطأ جمالي ودرامي، فيطلع ويها كبير واايد ، وتبين عملية تجميل أنفها وشفايفها تطلع جدا ضخمة، هل في ضرورة لهالتصوير بهالشكل، واشدت بموهبة الطفله ملك ابوزيد، وإلإقتدار التمثيلي لخالد البريكي في دور الشر. ، واميرة محمد كل دورها" شفيك" لكل فرد بالأسرة .. نفر نفر ، أميرة شفيك تقعد من النوم وعلى عيونها رموش صناعيه وفل ميكب. كما تحدثت عن إصدار الفاشينستا روان بن حسين لروايه والهجوم الكاسح الماسح عليها كلوها بقشورها قبل لا أحد يقرأ روايتها، ويفترض يكون الحكم بعد المداوله، الحلقة كاملة على البايو … @3lseef @Atv_kw ليلى_احمد

94 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


أحلام طاشت في لحظه بسبب خطأ تغريدة لها على تويتر، خطأ في التوقيت بسبب الجو السياسي المشحون في الخليج، فإنحسبت عليها وتمت معاقبتها بقسوة، تطبيقا للمثل القائل" اذا طاح الجمل زادت سكاكينه" .. أحلام إنظلمت، وفقرة عن تكرار الفنانين لجملة "حياتي الشخصية خط احمر" ثم يعرضون كل شي في حياتهم على منصات التواصل الاجتماعي فينتقدهم الناس ويزعلون وضربت أمثلة بفيدوهات ل لوجين عمران، هيا الشعيبي، عقيل وشقيقتة الممثله شيماء علي، مونيا اللي تتفرك على الأرض وتنشر الفيديو، بعدين تقول تعليقاتكم تعبتني نفسيا .. الرابط على البايوليلى_احمد

100 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


أطلق عليها البعض صفة "نجمة الشباب الأولى" ماهي الأدوار الدراميه في المسلسلات التى قدمتها شوجي، وكانت قريبة من واقعك أو من واقع أحد تعرفونها.. ما الشخصية الدرامية من نسيج مجتمعنا الخليحي وتتمنون أن تمثله شوجي ..ماهي سلبيات وإيجابيات شوجي في إختيارها لأدوارها وفي أدائها التمثيلي⁉️.. هاتو الكلام ياقوم 😊ليلى_احمد

110 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


قبل سنوات اجرت المذيعه جومانا ابوعيد لقاء مع نوال الكويتيه على قناة روتانا، وكان ضمن الحضور الملحن السعودي ناصر الصالح، دردشت المذيعه مع نوال ثم سألت الملحن الصالح عن كيف يرى نوال على خريطه الغناء العربي ؟.. فأجاب انها سيدة الغناء العربي، رد فعل نوال كان عفويا فقالت: لا حرااام عليك.. صحيح حسي عالي لكن صوتي متواضع. والحلقه كانت عن هذه النقطه، فنوال كلاس وراقيه وجمهورها يشبهها، وتعرف امكانياتها، لكنها ليست سيدة الغناء العربي، فهي في الاستديو صوتها جيد لوجود محسنات صوت من خلال الاجهزه الالكترونيه، لكنها في الحفلات اللايف يبدو صوتها مرهق ومخارج حروفها غير واضحه.. وهي تحتاج الى تمرينات " فوكاليس" لتقوى حنجرتها.. الحلقه على البايو @3lseef @atvkw ليلى_احمد ليلى_أحمد

114 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


الممثلة المصرية الجميله منى زكي، إبنة طبيب عمل في أحد مستشفيات الكويت، ألحق طفلتة منى بإحدى المدارس الإنجليزية، لم تتغير منمن كثيرا، لازالت ملامحها طفوليه🌹حسب معلوماتكم من هم الفنانين او الفنانات بالطرب أو التمثيل من العرب الذين عاشوا في الكويت ودول الخليج وبعد عودتهم لديارهم .. نجموا⁉️

118 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


في حلقة البارحه من برنامجي "لسعه النحلة" تحدثت عن مكياج الممثلات والمذيعات المكلف مالا وجهدا.. وهل يتم الاهتمام بمحتوى ما يقدمون، أم إن الإهتمام باللوك هو الطاغي، كما عرجت على تجربتي في تركيب رموش صناعيه سقط واحدهم على خدي أثناء تسجيل حلقه تلفزيونيه وإعتقدت إنه "زهيوي/ صرصار" 😂..فأثرت الهلع في الاستديو حتى صاح المخرج ضاحكا : صرصار مين والناس نايمين🤓🤣🤓 في الحلقة أيضا عن الفرق الثقافي والثقة بالنفس والخبرات في فهم النقد، فالفنانه الجميله شمس راقيه في تقبلها النقد وكان رد فعلها حضاريا متفهما، بينما ريم ارحمه التى دخلت التمثيل على إيد شوجي، وانفصلو مؤخرا.. يعني شغلها بيوقف اذا ما لحقت على عمرها في تطوير الربع موهبه اللي عندها زعلت مني، والقله من متابعيها كانت تعليقاتهم تعبر عن بيئات وضيعه ومستوى ثقافي متدني مدري من يشبهون🙄 لو عندهم رأي ومنطق فليش مايعرضونه، بشكل محترم بدلا من الشتائم قالت عني ريم ( اني مسويه حالي عارفه وانا.. جاهله ! ..) تفضل .. هذيل كفو نصيحة من قلب حريص عليها. بعدها تحدثت عن علاقتي النقديه بالمطربة أحلام.. ذكرت جوانب من تميزها في اختياراتها الذكيه لاغانيها وحساسيه وجمال وحنان صوتها.. وتصريحاتها المخربه عليها، وكيف دعمت موهبتها ولما اشتهرت جدا رفعت قضيه علي امام المحاكم لانتقادي لبرنامجها" ذا كوين" ولم يتسنى وقت البرنامج لأقول ان المحكمه تحفظت على القضيه .. وطلعت بذلك براءة لان نقدي كان لبرنامجها في إطار النقد المباح .. الحلقة كاملة على البايو ... لا تحرموني ياقوم من تفاعلكم النقدي في لغة حوار راقية تشبهكم.. هييياااا بناااا قولولي ماذا تعني عباره نقد بناء ، كيف تفهمونها⁉️ @atvkw @shamsofficial_ @3lseef ليلى_احمد 👈 ودي اسوي منشن لاحلام بس هي مسويتلي بلوك🙄وريم ماخذه الامور بشكل شخصي مو موضوعي ما اسويلها منشن وبعض جليلين الحيا من الربع موجودين ومايقصرون يوصلون لها..

121 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


أعتذر لمتابعيني على الخلل التقني الذي أصاب شريط فقرتي" لسعة النحلة" على اليوتيوب، ونشرت رابطه على البايو... شكرا لأنكم أهديتم لي عيوب الشريط الذي كرر كلامي مرتين، وأخفى عتبي لأحلام .. ولم تكن الحلقة كامله، هالشريط التعبان لخبط الدنيا فلقد خلاها ياقوم عباس على درباس.. @ATV القناة شغاله على إصلاح الخلل ، وبس يوصلني منهم رابط الحلقة، راح أنشره على البايو ..يهمني رأيكم النقدي بلغة خطابكم الراقي.. وعن الخلل الفني مسامحه حبايبي 😍

121 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


في حلقة الليله من برنامجي لسعه تحدثت عن مكياج الممثلات والمذيعات المكلف مالا وجهدا.. وهل يتم الاهتمام بمحتوى ما تقدم الممثله والمذيعه من المهتمات باللوك أكثر من المحتوى، كما عرجت على تجربتي في تركيب رموش صناعيه كما تفعل المذيعات وسقوط احد الرموش على خدي لأني اعتقدت انه زهيوي/ صرصور فأثرت الهلع في الاستديو 😂.. في الحلقة أيضا عن الفرق الثقافي والثقة بالنفس في تلقي الفنانين النقد لهم.. فضربت مثلا بالفنانه الجميله شمس الراقيه في تقبلها النقد بينما ريم ارحمه تصف نقدي لها ودعوتي لتطوير ذاتها بعد ان تركتها شوجي( واسطتها في المجال الفني) قالت ريم عني 👈 اني مسويه حالي عارفه وانا.. جاهله ! .. 🤣 في الفقره الاخيره من البرنامج علاقتي النقديه بأحلام.. كيف ارى فنها.. وتصريحاتها المخربه عليها، وكيف دعمت موهبتها في بداياتها ولما اشتهرت جدا رفعت قضيه علي امام المحاكم الكويتيه لانتقادي لبرنامجها" ذا كوين" ولم يتسنى وقت البرنامج لأقول ان المحكمه تحفظت على القضيه .. وطلعت بذلك براءة، لان نقدي كان لبرنامجها في إطار النقد المباح .. الحلقة كاملة على البايو @atvkw @shamsofficial_ @3lseefليلى_احمد

122 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


في حلقتي الليله على قناة ATV .. عن الفنانات اللواتي يتباهين بثرواتهن ومجوهراتهن وقصورهن، بينما العالم العربي يعاني من حروب ونكباب وتشريد ..والخليج بدأ بالتقشف بعد اننيار اسعار النفط .. لم يفكر أحد بزيارة مخيمات اللاجئين .. ولا عندهم اي احساس تجاه المسؤليه الاجتماعيه، بلاش اللاجئين.. طب التبرع بأجهزه لمؤسسه ذوي الاحتياجات الخاصه ببلدكم أو للاسر المتعففه.. أليس هذا الاستعراض بطر. الفقره الثانيه عن الممثله البحرينيه ريم ارحمه اللي فجأة كسحت الدراما بفضل شوجي، هي بلا اي موهبه ما بذلت جهد لتطوير ادواتها..واختلفت مع شوجي يعني ماكو بعد واسطات وهالنوعيه الى افول وغياب، بينما الممثله الرائعه غدير السبتي موهوبه جدا.. ومثلها يستمر الفقره الاخيره عن صالح الراشد.. بماذا يختلف صالح عن شباب جيله في الجامعات او القهاوي، لماذا لا نقبل المختلف عنا.. ليش السب والاهانه ، ليش ما نختلف برقي واحترام، بدل هذه المذبحه اليوميه على منصات التواصل الاجتماعي، في رأيي لاننا نكره ونخاف ونرفض كل مختلف عنا .. كل هذا وتفاصيل أكثر في البايو.. آراؤكم الراقيه تهمني .. غير جذيه بلوك 👈 مشاكل وقضايا ليلى_أحمد

129 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


الفنان حسن البلام هاتفني غاضبا على مستوى البرامج التلفزيونية في الاعلام الكويت، وقال معبرا عن سخطه: شنو هذا اللي قاعد يطلع على التلفزيونات الكويتيه، مذيعين طلتهم واسلوبهم مايع، وذكر اسم مذيعين شباب اثنين الكل ساخط عليهم ماعدا اللي مثلهم. وأكمل البلام: لما كنا نقلد أدوار الحريم مبينين ان احنا رجال، نقدم كركتر تقليد للشحك على بعض السلوكيات ، مع هذا قامت بعض الناس علينا، مع اني ممثل ولازم اقدم جميع الادوار مره دكتور مره مجنون ومره حرامي مو معناته ان شخصيتي الحقيقيه جذيه.. وأضاف البلام: الرقابه عندنا تراقب النصوص الدراميه تراقب الورق وتراقب المسلسل بعد تصويره، وقانون المرئي والمسموع وأيضا وزارة الاعلام تحول للنيابه كل خروج عن نواميس المجتمع، شفيهم ساكتين عن هالولدين اللي ممكن يصيرون نموذج لشباب صغار عبالهم مياعة هالمذيعين الاثنين هو صح.. هالمذيعين قاعدين بخربون ويدمرون برمجه مخ الشباب حول مفاهيم الرجوله، ليش ساكتين عنهم⁉️ من يقصد الفنان حسن البلام، وهل تتفقون معاه أم لكم رآي ثاني.. هاتو الكلام ياقوم.

131 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


حين أنتقد نجومنا فلأن تاريخهم الفني مؤثر بنا، ويأتي رأيي النقدي في إطار الحرص على أن يكونوا الأروع كما كانوا، إختيار مسلسل فيه حدث وحبكة درامية مقنعة، ورسم شخصيات منطقيه وأداء جميل ..المدح يضرهم، بينما احساسهم ان في جمهور واعي، يجعلهم يعيدون حساباتهم.. ففي رمضان الماضي إنتقد الكثيرون على السوشل ميديا إختيار سعاد لمسلسل" كان في كل زمان" الذي تبرأت منه كاتبتة هبه مشاري حماده، وانتقد الجمهور الواعي "رمانه" حياة الفهد، حلقة لسعة كامله موجوده على البايو..

136 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


جزء من حلقتي الليله" لسعه" من تقديمي، إحم إحم أنا ليلى أحمد، قلت فيها [ يحز في نفسي ما آلت إليه الدراما الكويتيه في السنوات الأخيره، نجومنا سعاد عبدالله وسعد الفرج وحياه الفهد كانت لهم أعمال رائعة عبر خمسين عاما، الا انهم في السنوات الاخيره هبوط مستمر.. فتحول الفن الى بزنس لكسب المال دون أي محتوى.. هذه الفقره عن الفنان سعد الفرج، عرضت الليله على قناة @ATV برنامج عالسيف الاعادة غدا الساعة الواحده ظهرا ( بس تجهزلي القناة الحلقه كامله بعد ساعات رابطها بيكون علي البايو)

136 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


‏رواية" باب الأسرار" للكاتب التركي أحمد أوميت جميله، عن كارين التى تخلى عنها والدها في طفولتها بسبب أهدافه الروحيه، فتعيش في لندن مع والدتها، تكبر كارين فتعود الى تركيا في مهمة عمل، وتزور قونيه حيث يرقد بسلام جلال الدين الرومي، قونيه ايضا بلد والدها، فكيف ستنقلب أحداث حياتها. وتتغير مصائرها، أرشح لكم هذه الرواية، فالقراءة المنتقاة الجيده توسع الافق والمدارك وممتعه أيضا، أحسن من هدر وقتنا في مشاهدة سقم وعقم ستين مسلسل كويتي وخليجي تستعبط عقلك ووجدانك ، رواية " باب الأسرار" مشوقه صياغة ولغة وسرد جميل ☕️🌹

140 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


المطرب الشعبي سعود المزيعل، مهتم بالتراث، سيطل عبر شاشة تلفزيون الكويت القناة الأولى، ليقدم برنامج" دهن العود" تقديم المطرب الشعبي سعود المزيعل، يلتقي مع الرعيل الاول من المذيعات المعتزلات، والسيدات الشهيرات اللواتي لازلن متمسكات بالتراث، وكذلك سيلتقي المطربات الشعبيات، في لوكيشنات تراثيه، " دهن العود" سيعرض كل أحد، الساعة العاشرة ليلا، ضمن برنامج" ليالي الكويت" وسيعاد البرنامج ثاني يوم، الساعة وحدة الظهر. حلو أن تهتم الأجيال الجديده بتراث بلدها.. بالتوفيق سعود في " دهن العود" 👌

142 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


‏الفنان عبدالمجيد عبدالله: أُبشركم بعهد جديد ... فالحفل القادم في جدة للرجال والنساء معاً، أخيراً سنصبح مثل دبي والكويت والجاي أحلى....

144 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


الفنانه القديره سعاد عبدالله موجوده الآن مع السيدة فارعه السقاف من"لوياك" الكويت، موجودتان برفقة متطوعين "لوياك" في مخيم الفاعور في لبنان، دعما للاجئين شردتهم ظروف الحروب. عمل يقدر لسعاد التى لبت الدعوه. إبتداءا من ظهيرة اليوم سيكون لهم نشاط إنساني وفني وسيبث على الهواء مباشره على حسابي بانستغرام ستوري : حملة موبآرت. ‏ @loyackuwait @lapaloyac mobart السلام سعاد_عبدالله @fareahalsaqqaf @suad_abdullah_q8 @iamnadiaahmad

145 Days ago
Laila Ahmad ليلى أحمد (lailaaaahmad) Instagram Photos and Videos

Laila Ahmad ليلى أحمد

@lailaaaahmad


Comment from Laila Ahmad ليلى أحمد:


فرق في الاطلاله بين فاتن حمامه ويسرا؟ واحدة تحترم سنها والثانية تتمثل بصغيرات السن، فاتن تمثل صح، ويسرا ينقصها التمثيل في مجمل أعمالها الانوثة ليست بالتعري بل هو إختيار ما يناسب عمرك.👚👗👚👗 من من مذيعات وممثلات الخليج التى لا تراعى سنها ولا حرمة العادات والذوق العام في ازيائها وإطلالاتها

146 Days ago